والدان يقتلان طفلتهما الرضيعة بأدوية الاكتئاب بفرنسا

والدان يقتلان طفلتهما الرضيعة بأدوية الاكتئاب بفرنسا
والدان يقتلان طفلتهما الرضيعة بأدوية الاكتئاب

في واقعة غريبة من نوعها، قام زوجان بالامتثال أمام المحكمة الفرنسية وذلك بتهمة وضع عقاقير وأدوية مهدئة  ومضادات للاكتئاب في زجاجة الرضاعة الخاصة بطفلتهما والتي تبلغ من العمر 13 شهرًا، مما تسبب في وفاتها، مؤكدين أنهما فعلا ذلك بدافع أن تتوقف عن البكاء.

ففي بادئ التحقيق، زعم الوالدان أنهما وجدا الطفلة الرضيعة مغشيًا عليها، بسبب تناولها لكأس نبيذ وردي، قد تركه أحد ضيوف منزلهم، الذي يقع في مدينة “شامبانيا” غرب العاصمة الفرنسية باريس.

ووفقًا لما ذكره موقع الأخبار الأوروبي “ذا لوكال”، ان الطفلة الرضيعة والتي تدعى “مايلين” قد دخلت في غيبوبة وعند نقلها إلى المستشفى لم يستطع الأطباء إنقاذها وتوفيت على الفور، ونفى التقرير الطبي أقوال الوالدين وزعمهما بأن الطفلة شربت النبيذ، وذلك بسبب ما وجده الأطباء في جسم الرضيعة، من جرعات سامة لأدوية الاكتئاب التي يتم وصفها للأشخاص البالغين.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الشرطة بعد ذلك، ان هناك أثار لنفس هذه الأدوية في زجاجة اخرى خاصة لطفلتهما البالغة من العمر ثلاث سنوات، وذلك في نفس توقيت وفاة الرضيعة، وتبين ان الزوجان 27 عام و43 عام، أقدما على هذه الخطوة ووضعا هذه العقاقير في زجاجات طفلتهما بهدف ان تتوقفا عن البكاء وتنامان.

ونفى الوالدان ارتكابهما لأي لخطأ، ولكن بعد تحقيقات مطولة في القضية، قضت محكمة مدينة “لومان” الواقعة على نهر “سارث” وعاصمة مقاطعة “مين”، باتهام الوالدين بتهمة وضع عقاقير خطرة وسامة نتج عنها وفاة شخص، لكن دون وجود نية للقتل العمد.