إنفراد لـ مصر فايف… “قاهر الأهلي” يقترب من قيادة الزمالك مع بداية العام الجديد

إنفراد لـ مصر فايف… “قاهر الأهلي” يقترب من قيادة الزمالك مع بداية العام الجديد
الأهلي والزمالك

بعدما وصل نادي الزمالك إلى 19 نقطة بعد 12 مباراة في بطولة الدوري المصري، وهو الأمر الذي يجعل النادي الأبيض يتبعد عن صاحب الصدارة نادي الإسماعيلي بفارق 9 نقاط كاملة، وهو الأمر الذي لم يعجب رئيس النادي، المستشار مرتضى منصور، والذي بدأ يفكر في بديل للمدرب المونتينجري “نيبوشا”.

مصادر “مصر فايف” تؤكد، بأن الزمالك يفكر يشكل جاد في استقدام المدرب المغربي “حسين عموته” مدرب نادي الوداد المغربي البيضاوي، وذلك بعدما نجح الأخير في تحقيق قلب دوري المحترفين في المغرب وكذلك لقب دوري أبطال أفريقيا خلال عام واحد فقط مع بطل المغرب.

الأمر ذاته، هو ما أكدته الصحف المغربية، والتي أشارت، بأن المدرب المغربي “حسين عموته” بدأ يفكر في الرحيل عن صفوف الفريق المغربي في حالة وصول عروض خارجية جيدة بالنسبة له خاصة بعدما فشل في الفوز على باتشوكا المكسيكي في أول لقاءات الفريق في بطولة كأس العالم للأندية والمقامة حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الصحف المغربية أوضحت بأن “عموتة” قد تلقى عرضين حتي هذه اللحظة، الأولى كان من نادي الزمالك، والثاني كان من فريق يلعب في بطولة الدوري الإماراتي، ولكن لم تكشف الصحف عن مدى جدية المفاوضات بين الزمالك وبين عموتة حتي هذه اللحظة.

وأشارت التقارير من داخل نادي الزمالك، بان الجهاز الفني الحالي ربما تكون أمامه فرصة جيدة من أجل إصلاح أوضاعه في بطولة الدوري المصري مع لقاء الإسماعيلي المقبل، وحيث يحتاج فيه الزمالك إلى الفوز والثلاث نقاط من أجل تقليل الفارق بينه وبين المتصدر.

وفي سياق منفصل، انطلقت حرب كلامية بين أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وبين “هاني العتال” النائب الحالي في مجلس الزمالك، حيث اتهم أحمد مرتضى، العتال، بأنه قد وصل إلى منصبه بطرق غير شرعية وبالإضافه إلى كونه لا ينتمي للزمالك في الأساس بل هو مشجع أهلاوي.

أقرا أيضًا :