الداخلية تكشف تفاصيل لغز قتل سمسار على يد وكيل نيابة بالتجمع الخامس

الداخلية تكشف تفاصيل لغز قتل سمسار على يد وكيل نيابة بالتجمع الخامس

تمكنت مباحث القاهرة، بالاشتراك مع الأمن العام، من كشف غموض ملابسات حادث قتل سمسار في منطقة التجمع الخامس، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى العثور على جثة أحد الأشخاص يدعى “محمد عبدالله” سن 29، ويعمل في مجال السمسرة، بجوار سور نادي بترسبورت في التجمع الخامس، بإعلان وظيفة.. عاطل يستدرج الفتيات ويجبرهن على ممارسة الجنس .. والتحريات تكشف التفاصيل الكاملة

كما تم العثور على هاتفه المحمول، مبلغ مالي، 2 فيزا كارد، بطاقة الرقم القومي ورخصتي القيادة والتسيير لسيارته بجوار جثته، كما تم العثور على سيارة المجني عليه في وقت لاحق من العثور على الجثة، وعلى الفور بدأ فريق بحث مكون من “”الرائد محمد ملش، والرائد أكرم أبو عمره، والرائد محمود عطيه، والرائد إسلام جمال معاوني مباحث القسم”، في التحريات اللازمة لكشف ملابسات الحادث، “لو رجعت هنقتلك” .. طعنه قاتلة أنهت حياة “كالوشة” بإمبابة فجر الثلاثاء

وتمكنت التحريات من التوصل إلى شاهدي على جريمة القتل، وأكد الشاهد الأول أنه شاهد المجني عليه يقف بجوار سيارة ماركة “كيا سيراتو” بدون لوحات معدنية أمام نادى بترو سبورت محل البلاغ، وتحدثه بهاتفه المحمول، وأكد الشاهد الثاني أنه شاهد المجني عليه وهو ساقط على الأرض بجوار نفس السيارة.

وأكدت التحريات، أن المجني عليه كان بصحبة (أحمد س. ع)، مقيم بمحافظة المنوفية، وكيل نيابة طنطا، وذلك عقب أن تم العثور على بطاقته الشخصية بجواره، وأفادت التحريات أن وكيل النيابة يمتلك سيارة بنفس الصفات السالفة ال1كر من جانب الشهود.

وتم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأنه ارتكب الواقعة عن طريق الخطأ، مشيرا إلى أنه قابل المجني عليه من أجل شراء سياراته التي عرضها للبيع على أحد المواقع الإلكترونية، وفي محل البلاغ، وقف الرائد من أجل قضاء حاجته، وخلال ترتيب ملابسه خلف باب السيارة الخلفي خرجت طلقه من سلاح وإصابة المجني عليه، والذي كان يجلس بداخل السيارة بالمقعد المجاور لمقعد القيادة مما أدى لوفاته، ولهذا فر هاربا، وقررت النيابة حبسه أربعة أيام على ذمه التحقيق.