“لو رجعت هنقتلك” .. طعنه قاتلة أنهت حياة “كالوشة” بإمبابة فجر الثلاثاء

“لو رجعت هنقتلك” .. طعنه قاتلة أنهت حياة “كالوشة” بإمبابة فجر الثلاثاء

“لو رجعت هنقتلك”، كلمة تسببت في عدم ذهاب إسلام، الذي يبلغ من العمر  عام، إلى شارع التوحيد بمنطقة الاعتماد بإمبابة، منذ أكثر من عام كامل، عقب أن شن خلافات مع مجموعة من ساكني الشارع، ذين هددوه القتل حال حضوره، الأمر الذي حدث فجر اليوم الثلاثاء، ليسقط قتيلا، بإعلان وظيفة.. عاطل يستدرج الفتيات ويجبرهن على ممارسة الجنس .. والتحريات تكشف التفاصيل الكاملة

حيث تعود تفاصيل الواقعة التي شهدتها إحدى الشوارع المتفرعة من شارع التوحيد بمنطقة الاعتماد بإمبابة، فجر الثلاثاء، عقب دقائق من حضور إسلام الشهير بـ “كالوشة”، إلى الشارع رغم التهديدات التي كان قد تلقاها بقتله حال قدومه، لينفذ التهديد ويخسر حياته.

حيث بعد مرور دقائق قليلة، من دخول كالوشة الشارع، وتعرض إلى هجوم من جانب ثلاث أشخاص، سدد أحدهم طعنة نافذة بالصدر بسلاح أبيض، ليسقط غارقا في دمائه، حسب شهود عيان، ولم يتمكن أهالي المنطقة من إنقاذ “إسلام”، ليلفظ أنفاسه الأخير قبل وصوله إلى مستشفى التحرير العام، متأثرا بإصابته.

وعلى الفور شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة العقيد محمد عرفان، مفتش مباحث شمال الجيزة، لضبط المتهمين وسلاح الجريمة، وتم التحفظ على الجثة بالمشرحة، وحُرر محضر بالواقعة.