تعرف على تفاصيل مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر المقبل

تعرف على تفاصيل مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر المقبل
النادي الأهلي وأتليتكو مدريد

كشفت مصادر من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة “محمود الخطيب”، بان النادي قد قرر أن يتم تنظيم احتفالية كبرى تحت عنوان السلام ضد الإرهاب، وذلك في إطار رسالة واضحة يؤكد النادي الأهلي خلالها على الدور الوطني الذي اعتاد نادي القرن على لعبه خلال السنوات الماضية منذ بداية إنشاءه وإلى الآن.

وقال مجلس الإدارة بأن تنظيم هذا المهرجان، هو من اجل إظهار دعم للمؤسسات الرياضية للدولة المصرية في مواجهة الأخيرة أمام التحديات التي تحاول عرقلة مسيرة الإصلاح والتقدم.

وقالت المصادر، بأن النادي الأهلي قد حدد يوم 30 ديسمبر المقبلة من أجل أن يكون موعد للمهرجان العالمي، والذي تقام خلاله مباراة بين النادي الأهلي بقيادة حسام البدري، مع نادي إتليتكو مدريد بقيادة المدرب الأرجنتيني “دييجو سيموني” على أرضية ملعب واستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في الإسكندرية.

ومن ضمن الفقرات التي يتم تقديمها خلال المهرجان، هو ظهور بعض أهل الفن، من بينهم “محمد حماقي”، “وليد الشامي”، وغيرهم، وكذلك هناك احتفالية بنكهة عربية تقام تحت رعاية “تركي آل شيخ” رئيس الهيئة العامة للرياضية في المملكة العربية السعودية.

وأوضحت المصادر بأن العائد من تلك الاحتفالية سوف يخصص من أجل دعم آسر “شهداء الوطن” في مصر، وهو الأمر الذي يؤكد عن التضامن الواضح من قبل النادي الأهلي مع آسر الشهداء والمصابين في الأحداث الأخيرة.

أقرا أيضًا :