عاجل.. الإسماعيلي قريب من الحصول على خدمات مهاجم تشيلسي
الإسماعيلي

بعدما نجح نادي الإسماعيلي في تصدر جدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة بعد مرور 12 جولة من البداية، أكدت مصادر مسئولة داخل نادي الدراويش، بأن الجهاز الفني للنادي الأصفر بدأ يفكر في ضم مهاجم جديد إلى صفوف الفريق في الفترة المقبلة، وأن أقوى الأسماء المرشحة هو مهاجم نادي تشيلسي الغاني، ستيفن سارفو.

وقالت المصادر بأن اللاعب يقدم موسم مذهل في بطولة الدوري الغاني لكرة القدم، حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري حتى هذه اللحظة، والجميع في غانا يتوقع له مستقبل مشرق مع كرة القدم، وهو الأمر الذي جعل الدراويش يحاول الحصول على خدماته بعدما بدأ بالدخول في مفاوضات جادة مع إدارة ناديه.

وذكرت تقارير إعلامية قادمة من غانا، بأن اللاعب “ستيفن سارفو” مرحب بالغاية بالانضمام لصفوف النادي الإسماعيلي، ويرغب في خوض تجربة الاحتراف في الدوري المصري، والذي أصبح بوابة للاعبين الأفارقة نحو الاحتراف في أوروبا والصين في الآونة الأخيرة.

وأوضحت المصادر، بأن اللاعب قد يصل إلى القاهرة مع بداية فترة الانتقالات الشتوية من أجل إتمام التفاوض في حالة توصل نادي الإسماعيلي إلى اتفاق مع إدارة نادي تشيلسي الغاني بشأن إمكانية التنازل عن خدمات اللاعب لمصلحة الدراويش في انتقالات الشتاء في الشهر المقبل.

الجدير بالذكر، أن الإسماعيلي يجري تدريباته حاليًا استعدادًا لمواجهة الزمالك في الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري المصري، ويحتاج الدراويش للفوز من أجل الاستمرار في قمة الدوري المصري.

أقرا أيضًا :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.