محمد صلاح يحصل على لقب جديد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحصل على لقب جديد في الدوري الإنجليزي

أعلن موقع “هوسكورد” العالمي والمتخصص في إحصائيات كرة القدم العالمية، عن منح اللاعب المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، لقب أفضل لاعب في مباراة ليفربول وإيفرتون، والتي قد أقيمت عصر اليوم على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”، والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1/1.

كما حصل اللاعب المصري محمد صلاح، على تقييم 9-10 في التقييم والذي قد أعده الموقع عن مستويات لاعبي نادي ليفربول وإيفرتون في مباراة اليوم، حيث حصل اللاعب على أعلى تقييم بين لاعبي الفريقين.

وقد نجح اللاعب المصري محمد صلاح، في افتتاح التسجيل لصالح نادي ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وذلك عن طريق تسديدة رائعة للغاية، قبل أن ينجح اللاعب واين روني، مهاجم نادي إيفرتون من تسجيل هدف التعادل للفريق من ركلة جزاء فى الدقيقة 77.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح، في مباراة ليفربول وإيفرتون، منذ بداية المباراة قبل أن يقرر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي استبدال “الفرعون المصرى” فى الدقيقة 67 ليشارك روبرتو فيرمينو بدلاً منه.