التخطي إلى المحتوى
وزير دفاع “دولة غير عربية”: الجيش مستعد للتدخل من أجل حماية القدس
القدس

في خطوة جرئية ربما لم تقدم عليها أي دولة عربية بعد قرار دونالد ترامب بنقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية من تل أبيب إلى مدينة القدس المحتلة، وذلك في خطوة للاعتراف الأمريكي بالقدس كعاصمة جديدة للكيان الصهيوني المحتل، أكد “هشام الدين حسين” وزير الدفاع في ماليزيا بأن بلاد على أتم استعداد من أجل تولي أي مهمة عسكرية من أجل قضية القدس.

وخلال الكلمة التي ألقاها في مؤتمر الحزب الحاكم في ماليزيا، أكد “هشام الدين حسين” بحسب ما ذكرته قناة روسيا اليوم منذ قليل، بأن القرار الأمريكي لا يجب أن يمر مرور الكرام، وأن هذا القرار هو بمثابة ضربة قوية للمسلمين في كل مكان بالعالم.

وأوضح وزير الدفاع في الحكومة الماليزية، بأن كل البلدان المسلمة يجب عليها أن تستعد من أجل التحرك لمواجهة أي آثار سلبية متوقعة، في الوقت الذي أكد فيه عن كون بلاده على أتم الاستعداد من أجل تولي أي مهمة عسكرية لوقف تنفيذ قرار دونالد ترامب.

وأشاد “هشام الدين” في تصريحاته بالمظاهرات التي انطلقت في الساعات الماضية أمام مقر السفارة الأمريكية للتنديد بقرار دونالد ترامب.

ويذكر أن عدة مظاهرات واحتجاجات قد ظهرت في ماليزيا على مدار الأيام الماضية من أجل التنديد باعتراف الولايات المتحدة بالفدس كعاصمة للكيان الصهيوني، وطلب بعض المتظاهرين من الحكومة الماليزية، ضرورة اتخاذ موقف حازم من أجل حماية المسجد الأقصى والأماكن المقدسة في القدس المحتل.

أقرا أيضا:

 

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات