“قضية شرف” هزت الصعيد.. والمتهمة للنيابة: “جوزي عارف”

“قضية شرف” هزت الصعيد.. والمتهمة للنيابة: “جوزي عارف”
تفاصيل قضية شرف في المنيا

بعدما قامت قوات الأمن في محافظة المنيا بشمال الصعيد، القبض على سيدة عراقية جنسية ومتزوجة من عامل مصري في مركز مطاي شمال المحافظة، وذلك أثناء قيامها بممارسة الرذيلة مع موظف داخل شقته، وذلك بعدما وصلت بلاغات إلى المباحث من قبل الأهالي.

السيدة التي تم إلقاء القبض عليها قالت أمام النيابة، بانها تبلغ من العمر 29 عام، وأنها تحمل الجنسية العراقية، ومتزوجة من عامل يبلغ من العمر “57 عام”، وقد اشتهرت في تلك المنطقة بممارسة الرذيلة مع بعض رجال المدينة مقابل حصولها على مبالغ مالية.

ولكن المفاجأة بالنسبة للجميع، كانت أعتراف السيدة، بان زوجها والذي يدعي “س.م” على علم بكل تفاصيل هذه الأعمال المنافية للآداب.

وذكرت المصادر الأمنية، بأن القوات قد تلقت بلاغ من قبل أهالي مدينة مطاي أكدوا فيه بأنهم لاحظو السيدة المذكور مع موظف وقد دخلوا سويًا إلى منزله الخاص، وعلى الفور تحركت القوات وأجهزة الامن إلى محل مسكن الموظف، وقد تبين على الفور بأن سبب تواجدهما سويًا هو “ممارسة الرذيلة” مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وقد ألقت القوات القبض على “الموظف والمتهمة” وتم اصطحابهما سويًا إلى مركز شرطة مطاي، وقد تم تحرير محضر لهما يحمل رقم 4590 لسنة 2017، ولكن الزوج قد أنكر بعد سؤاله بأن لا يعلم أي شيء بخصوص هذا الأمر.

وذكرت المصادر في المنيا، بأن التحريات قد أكدت بأن المتهمة معروف عنها “سوء السلوك” في المنطقة التي تقيم فيها، وأوضحت التقارير كذلك بأن ما يحدث كان بعلم زوجها، وقد تم تحويل المتهمة وزوجها والموظف إلى النيابة من أجل مباشرة تحقيقاتها في تلك الواقعة.

أقرا أيضًا :