التخطي إلى المحتوى
بالفيديو| من ضمنها مقاطعة جميع الأدوية الأمريكية.. 3 قرارات من «الصيادلة» رداً على قرار “ترامب” بشأن القدس
قرار ترامب بشأن القدس

أعرب الدكتور “محي عبيد” نقيب الصيادلة، عن غضبه من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، مشدداً على رفضه التام لوجود أي كيان لإسرائيل على الأراضي الفلسطينية، لافتاً أن فلسطين دولة عربية، يمتلكها المسيحين والمسلمون معاً، ومدينة القدس عاصمتها الأبدية وهي مسرى الرسول صلى الله وعليه وسلم، مؤكداً على أن اليهود لا يمتلكون حجراً واحداً في مدينة القدس.

وأضاف عبيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “جابر القرموطي”، عبر فضائية آخر النهار، أن ترامب هو الداعم الرئيسي للإرهاب في الشرق الأوسط، والذي سوف يكون السبب في إسقاط الولايات المتحدة الأمريكية.

وتابع عبيد، أن نقابة صيادلة مصر قد دعت لاجتماع مشترك مع جميع النقابات المهنية في مصر لاتخاذ موقف ضد قرار ترامب، وقرروا مقاطعة جميع المنتجات الأمريكية، وأضاف، أن نقابة الصيادلة من جانبها بدأت بحصر جميع الأدوية الأمريكية في الأسواق المصرية، والبحث عن بديل لتلك الأدوية ومن ثم سوف يتم مقاطعة تلك الأدوية اعتراضاً على قرار ترامب.

كما أكد عبيد، أن نقابة الصيادلة قررت رفع العلم الفلسطيني بجانب العلم المصري على جميع مقرات النقابة بمحافظات الجمهورية، بالإضافة لتشكيل لجنة تسمى لجنة تحرير فلسطين.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.