حقيقة تحذير ليفربول لـ «محمد صلاح» من الحديث عن قرار ترامب بشأن القدس

حقيقة تحذير ليفربول لـ «محمد صلاح» من الحديث عن قرار ترامب بشأن القدس
Soccer Football - 2018 World Cup Qualifications - Africa - Egypt vs Congo - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - October 8, 2017 Egypt’s Mohamed Salah celebrates scoring a goal REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب له نجم منتخب مصر “محمد صلاح”، قد حذره من رفع أي شعارات سياسية تتعلق بقرار ترامب عن القدس، خلال مباراته القادمة مع فريق إيفرتون، الأحد القادم.

وكان عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قد طالبوا النجم محمد صلاح، والذي اعتاد مشاركة جمهوره الكثير من المناسبات، وكان آخرها تعليقه على مجزرة مسجد الروضة ببئر العبد الجمعة قبل الماضية، أن يرفع لافتات تنديداً بقرار ترامب بشأن القدس.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أعلن مساء الأربعاء الماضي خلال مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض، عن نقل السفارة الأمريكية للقدس، واتخاذها عاصمة رسمية لدولة الكيان الصهيوني، مما أثار غضب المسلمين في جميع ربوع الكرة الأرضية.

حقيقة تحذير ليفربول لـ «محمد صلاح» من الحديث عن قرار ترامب بشأن القدس 7حقيقة تحذير ليفربول لـ «محمد صلاح» من الحديث عن قرار ترامب بشأن القدس 8