عاجل.. قوات الأمن تغلق شارع بوسط البلد بسبب المظاهرات والوقفات الاحتجاجية
نقابة الصحفيين

كشفت المصادر الأمنية في محافظة القاهرة، بأن اضطرت إلى إغلاق شارع عبد الخالق ثروت منذ الساعات الاولى لمساء يوم الخميس، وذلك بسبب المظاهرات التي اندلعت في وسط العاصمة المصرية وبالتحديد أمام نقابة الصحفيين بالقاهرة من أجل التنديد بالقرار الأمريكي بالاعتراف بمدينة القدس كعاصمة للكيان الصهيوني.

وقالت المصادر الإعلامية، بان تزايد أعداد الصحفيين والمواطنين الموجودين في محيط نقابة الصحفيين من أجل المشاركة في الوقفات الاحتياجية والتي دعى لها 4 أعضاء من مجلس نقابة الصحفيين منذ ليلة الأمس وعقب صدور القرار الامريكي من دونالد ترامب على الفور.

وقام المتظاهرون باحراق علم الكيان الصهيوني، في إشارة منهم إلى رفض القرار الأمريكي ورفض وجود إسرائيل في المنطقة العربية من الأساس، وهذا بالإضافة إلى رفع لافتات تحمل عبارات تهاجم الكيان الصهيوني وتهاجم الولايات المتحدة الامريكية، وكان أشهرها “من الصحفيين إلى ترامب.. القدس عربية”.

وردد المتظاهرون هتافئات معادية للرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” وقام بعضًا منهم بحرق صورته وكذلك الأمر نفسه بالنسبة لرئيس الوزراء في الكيان الصهيوني “بنيامين نيتنياهو” والذي حصل على نصيب الأسد رفقة ترامب من الهتافات المعادية.

وذكرت مصادر غير مؤكدة، بأن قوات الشرطة قد حاولت إلقاء القبض على بعض مثيري الشعب من الشباب، وهو الأمر الذي دفع البعض إلى الاختباء داخل نقابة الصحفيين، ولكن حتي هذه اللحظة لا توجد أي معلومات مؤكدة بشأن القبض على أي شخص من المتظاهرين أمام سلم نقابة الصحفيين.

أقرا أيضًا : 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.