بالصور مؤتمر جماهيري حاشد لدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية

بالصور مؤتمر جماهيري حاشد لدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية

قامت جمعية من أجل مصر بتنظيم مؤتمرا جماهيري في الشرقية من أجل دعم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي،  مع مطالبته بإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، وقد حضر المؤتمر الحاشد خالد سعيد محافظ الشرقية ومحمد منظور رئيس الجمعية والدكتور أحمد عمر هاشم، ومحمد البنا بالإضافة إلى عدد كبير من القيادات في الجمعية .

وقال محمد منظور أن الوضع القائم حاليا في مصر هو وضع محرج للغاية، والبلاد في حاجة ماسة إلى الاستقرار وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الشخص الوحيد الذي يتوافر لدية الشخصية القيادية الفريدة التي يمكنها أن تهتم بالبلاد ومشاكلها والأمور الهامة والأزمات التي تمر بها مصر حاليا.

وفي نفس السياق قال المدير التنفيذي محمد البنا أن جميع المصريين عليهم الالتفاف حول السيد الرئيس خلال الأيام القادمة، لافتا إلى أنه لابد من عدم الالتفاف في الحلم الذي يراود المصريين وهو النهوض بمصر، وهو الأمر الذي لن يتحقق إلى على يد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتا إلى أن هناك الكثير من المؤامرات التي تدبر ضد مصر في الخارج والداخل وأنه لن يستطيع أحد مواجهتها إلى إذا تم الالتفاف حول رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي .

بالصور مؤتمر جماهيري حاشد لدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية 7بالصور مؤتمر جماهيري حاشد لدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية 8بالصور مؤتمر جماهيري حاشد لدعم ترشح السيسى لفترة رئاسية ثانية 9