«محمد صلاح» يكمل سباعية ليفربول بهدف عالمي في سبارتاك موسكو.. ورقم قياسي جديد في انتظاره
صلاح

في مباراة ماراثونية من حيث عدد الأهداف، تمكن محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، من تسجيل الهدف السابع لفريقه في مرمى فريق سبارتاك موسكو الروسي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبعد سداسية تاريخية، وإصرار المدير الفني للريدز “يورجن كلوب”، في الإبقاء على صلاح في أرضية الملعب، فكانت الدقيقة 86 على موعد مع إحراز هداف الدوري الانجليزي، الهدف السابع، بعد تلقيه الكرة داخل منطقة جزاء سبارتاك، راوغ بها دفاع الفريق الروسي عدة مرات، قبل أن يسجل الهدف الخامس له خلال الموسم الجاري من البطولة.

وساهم محمد صلاح في صنع العديد من أهدف ليفربول خلال المباراة، وكان قد تسبب في ركلة الجزاء التي أحرز منها «كوتينيو» أول أهداف ليفربول، في الدقيقة الرابعة من اللقاء، كما ساهم في الثاني والخامس والسادس، قبل أن يكلل مجهوده بالنجاح في إحراز الهدف السابع.

ورقم قياسي جديد في انتظاره

ومن ناحية أخرى، أعلن موقع الدوري الممتاز الإنجليزي “بريميرليج”، الأربعاء، أسماء 7 لاعبين مرشحين لجائزة لاعب شهر نوفمبر، وهي الجائزة التي ترعاها شركة EA SPORTS الشهيرة، من بينهم محمد صلاح، أما الستة الباقيين فهم:

  • روبي برادي، جناح أيسر بيرنلي.
  • كيفن دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي.
  • إدين هازارد، جناح نادي تشيلسي.
  • شكودران موستافي، مدافع نادي أرسنال.
  • رحيم سترلينج، جناح نادي مانشستر سيتي.
  • وأشلي يونج، جناح نادي مانشستر يونايتد.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.