حالة الطقس غدا الخميس 7 / 12 / 2017 وتوقع سقوط أمطار ودرجات الحرارة

حالة الطقس غدا الخميس 7 / 12 / 2017 وتوقع سقوط أمطار ودرجات الحرارة
حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الخميس طقس مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا، بارد فى أول الليل، شديد البرودة فى أخره .

وحذرت الهيئة من أن الرؤية تقل فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، إضافة إلى ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية .

وأشارت الهيئة أن الرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء، كما تنشط على خليج السويس والبحرين الأحمر والمتوسط، مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

الظواهر الطبيعية فى طقس غدا على أنحاء الجمهورية :

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار إضافة إلى نشاط رياح على  السواحل الشمالية الغربية، وتتوقع سقوط أمطار أيضا على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء، بينما يكون الجو غائما جزئيا إضافة إلى  الشبورة المائية على الوجه البحرى والقاهرة، وتشهد جنوب سيناء والغردقة طقسا غائما جزئيا إضافة إلى نشاط رياح، وتنشط الرياح أيضا على شمال الصعيد، فى حين يكون الجو مشمس على جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين .

درجات الحرارة المتوقعة على أنحاء الجمهورية  :

السواحل الشمالية الغربية  14 / 17     السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء  14 / 18     الوجه البحرى والقاهرة 12 / 18     جنوب سيناء والغردقة 15 / 21    شمال الصعيد 9 / 18     جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 12 / 22