التخطي إلى المحتوى
عاجل بالصور| “أمريكا تحترق”.. حريق هائل يلتهم المنازل في كاليفورنيا
الحرائق في أمريكا
في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، كشفت وكالات الأنباء العالمية، بأن حريقًا هائلًا قد تم توجيه بواسطة الرياح الشديدة من سفوح تلال قرب فينتورا، إلى مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك في ساعة مبكرة من صباح يوم الأربعاء، وهو الامر الذي أجبر الآف من السكان على النزوح خوفًا من الموت المحقق جراء الحريق.
وقالت مصادر وكالات الأنباء، بأن السلطات قد أطلقت على الحريق اسم “توماس فاير” وذلك بعدما بدأ مساء الاثنين في تلال فينتورا الواقعة على بعد 80 كيلو متر شمال ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.
وبدأت قوات الحماية المدنية على الفور في محاولة انقاذ ما يمكن إنقاذه، خاصة في ظل وجود تأكيدات من قبل السلطات بأن “الحريق خارج عن نطاق السيطرة” وأنه قد نجح في تدمير قرابة الـ50 ألف فدان من الأراضي في ولاية كاليفورنيا حتي هذه اللحظة.
وفي السياق ذاته، رفع حاكم ولاية كاليفورنيا “جيري براون” حالة الطوارئ وجمع الأموال اللازمة من أجل مساعدة 1000 رجل إطفاء يقوموا بانقاذ المنازل من الحرائق في الوقت الحالي داخل الولاية، ولكن حتي هذه اللحظة لا توجد أي تأكيدات رسمية حول المصابين والضحايا.
تحديث الساعة 2 صباح الخميس : 
قالت التقارير الطبية في كاليفورنيا منذ قليل، بأن الحرائق التي اندلعت في عدة مناطق داخل الولاية ونجحت في إلتهام عدد كبير من المنازل ومن الممتلكات الخاصة والعامة، لم تتسبب في أي حالات وفاة، ولكن يعتقد بان شخص واحد فقط قد أصيب بحروق عمقية وجاري التعامل مع حالته.
أقرا أيضًا : 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.