عاجل.. “محامي العادلي” يكشف سبب هروب موكله من السجن

عاجل.. “محامي العادلي” يكشف سبب هروب موكله من السجن
أسباب هروب حبيب العادلي من السجن

في اول تصريح رسمي له، قال الدكتور “محمد الجندي” محامي وزير الداخلية السابق، حبيب العادلي، بأن موكله لم يتم القبض عليه من قبل رجال الشرطة، بل هو من قام بتسليم نفسه إلى النيابة العامة وذلك بعدما تماثل للشفاء، حيث كان العادلي يعاني من “مرض بالقلب” وهو الأمر الذي دفعه للهروب من أجل تلقى العلاج.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي، عمرو أديب، في برنامج “كل يوم” والذي يذاع عبر فضائية “ON E”، أشار الجندي، إلى كون موكله كان يتلقى العلاج في مكان خاص، وكان يحتاج إلى دخول “العناية المركزة” من أجل علاجه من مرض أصيب به في القلب، حيث تعرض لإعياء شديد فور سماعه خبر الحكم عليه، وتمت رؤيته من قبل عدد كبير من الأطباء المتخصصين، وبالفعل تم توفير مكان لتلقي العلاج.

وأوضج الجندي، بان حبيب العادلي قد اجرى اكثر من عمية في “القلب” خلال السنوات الماضية، وأنه كان دائم التنسيق مع فريق الدفاع الخاص به لكونه لا يعلم خطوات تسليم نفسه للعدالة.

ويذكر أن المحامي الشهير “فريد الديب” قد أكدت في وقت سابق، بان وزير الداخلية الأسبق “حبيب العادلي” قد قام بتسليم نفسه لوزارة الداخلية وذلك قبيل أيام قليلة من أولى حلسات النظر في الطعن المقدم من قبل فريقه دفاعه على الحكم الصادر بحقه.

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/981653/الاعتداء-على-مواطن-مصري-بالكويت/