بالفيديو.. زوجة حبيب العادلي تنفعل على عمرو أديب “متقطعنيش ومتعليش صوتك كفاية الرمي بالهتان”

بالفيديو.. زوجة حبيب العادلي تنفعل على عمرو أديب “متقطعنيش ومتعليش صوتك كفاية الرمي بالهتان”

أكدت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، والذي تم التوصل إلى مكان اختفاءه لمده دامت 230 يوم من جانب الأجهزة الأمنية، أنها كانت ضد تسليم زوجها نفسه وخاصة أن حالته المرضية سيئة، وأشارت إلى أن جميع الأنباء التي تم نشرها والتي تفيد بهروب وعمله مستشارًا لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، غير صحيحة، عاجل .. الداخلية تلقي القبض على حبيب العادلي ومصدر أمني يكشف تفاصيل مشاركة 150 ضابطا في القبض عليه

واعترضت زوجة حبيب العادلي، خلال المداخلة الهاتفية التي قامت بإجرائها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه كل يوم، على سؤاله حول حقيقة معرفتها بمكان اختفاء وزير الداخلية الأسبق خلال الفترة الماضية، حيث قال أن هذه أمور خاصة لا يحق له السؤال فيها، بعد التحفظ عليه.. زوجة العادلي تنفعل على عمرو أديب ” جوزي حبيب بيه العادلي مهربش و ميصحش إنك تتكلم كده عن وزير داخليتك” وتكشف مفاجأة في القضية

وأضافت زوجة حبيب العادلي، أن النيابة العامة لا يمكن التشكيك فيها، وأنها أكدت أن وزير الداخلية الأسبق قام بتسليم نفسه ولم يتم إلقاء القبض عليه، وكل الأنباء التي تشير إلى عكس ذلك غير صحيحة، وحينما حاول عمر أديب توجيه سؤال أخر لها قالت :”متقطعنيش ومتعليش صوتك.. أنا مبحبش حد يقاطعني لما أتكلم”.

وتابعت زوجة حبيب العادلي، أن الشعب المصري كان يرسل لها برقيات لمساندتها، والتأكيد على الوقوف خلف رموز الدولة، حيث قالت :

“كفاية الرمي بالهتان، والنيل من رموز الدولة، ورجالات الوطن وتاريخه، وده ضد الدين، واللي بيحصل ده تشهير، أن الإعلام الفاشل والمفلس، يعمل على نشر الشائعات، مشيرة إلى أنه يتم ضرب الأوطان باستخدام سلاح الشائعات”

https://www.facebook.com/OnEntertainment.eg/videos/1778615682148556/