الداخلية تكشف عن تفاصيل القبض على حبيب العادلي

الداخلية تكشف عن تفاصيل القبض على حبيب العادلي

أعلنت اليوم نيابة وسط القاهرة الكلية، تحت إشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول، في بيان رسمي عن تفاصيل تواجد وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، داخل سرايا نيابة وسط القاهرة الكلية، من أجل الخضوع إلى التحقيقات الشاملة.

كما كشف رئيس النيابة، المستشار أحمد مكي، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء على إن وزير الداخلية الأسبق، حبيب العادلي، قد سلم نفسه إلى جهة تنفيذ الأحكام، ولم يقبض عليه كما انتشر في الفترة الماضية، كما أضاف اليوم على إنه قد وقع على أوراق الحكم الصادر بسجنه 7 سنوات بقضية “الاستيلاء على أموال الداخلية”.

وقد نفت النيابة قيامها بأي تحقيق بخصوص هروب حبيب العادلي، كما إنه ليس هناك واقعة هروب كما انتشر في الفترة الأخيرة، حيث أكدت النيابة على إن وزير الداخلية الأسبق سوف ينفذ حكم سجنه أولاً، ثم سوف يدفع الغرامة عقب قضاء المدة، وقد حضر حبيب العادلي، إلى النيابة مرتدياً “بدلة سوداء” وسط حراسة أمنية مشددة في الرابعة عصرًا.

واصطحبت قوات الأمن المصري وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، من أجل تنفيذ حكم سجنه داخل سجن طره، وذلك في الخامسة من مساء اليوم عقب انتهاء كافة الإجراءات، حيث سوف تنظر محكمة النقض في 11 يناير المقبل، أولى جلسات الطعن على حكم حبسه 7 سنوات بقضية الاستيلاء على أموال الداخلية.