العثور على جثة سيدة مذبوحة وملقاة في ترعة بأسيوط الأجهزة الأمنية تكثف جهودها من أجل كشف كشف غموض الجريمة

العثور على جثة سيدة مذبوحة وملقاة في ترعة بأسيوط الأجهزة الأمنية تكثف جهودها من أجل كشف كشف غموض الجريمة

جريمة بشعة شهدتها قرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط، حيث عثر الأهالي على جثة سيدة مذبوحة وملقاة في ترعة، وكانت المفاجأة للأهالي أنها تلك السيدة المبلغ عن غيابها منذ عدة أيام.

تبدأ الحادثة عندما خرجت السيدة ” م ك” ربة منزل والتي تقيم في قرية عرب الأطاولة التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط لشراء بعض إحتياجاتها من السوق لتعود بعد عدة أيام جثة هامدة مذبوحة وملقاة في ترعة بني مرة، حيث عثر الأهالي وقاموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية، والتي كثفت مجهوداتها لكشف غموض الحادث، والوصول إلى مرتكبي تلك الجريمة.

العثور على جثة سيدة مذبوحة ملقاة في ترعة في قرية بمحافظة أسيوط والأمن يكثف جهوده للقبض على الجناة.

تم على الفور تشكيل فريق بحث من ضباط المباحث بأسيوط، للبحث عن السيدة ” ن ك” المتغيبة منذ عدة أيام،  أثناء البحث تلقى المقدم محمد فراج رئيس المباحث بلاغا يفيد عثور الأهالي في رقية بني مر على جثة لسيدة ملقاة في ترعة السنط .

لينتقل على الفور ضباط المباحث، ويتبين أن الجثة للسيدة المبلغ عن غيابها منذ عدة أيام، ورجحت التحريات أن السيدة تم متابعتها من قبل لصوص قاموال بذبحها وإلقائها في ترعة لإخفاء معالم الجريمة، على الفور أمر اللواء جمال شكر مدير أمن المحافظة بتشكيل فريق بحثي لضبط الجناة، وأمرت النيابة العامة بدفن الجثة.