عاجل.. “قاتل الأهلي” على أعتاب الإنتقال لصفوف نادي بروسيا دورتموند

عاجل.. “قاتل الأهلي” على أعتاب الإنتقال لصفوف نادي بروسيا دورتموند
أشرف بن شرقي يقترب من الانتقال إلى بروسيا دورتموند

بعدما نجح في تدمير شباك الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجعل فريقه نادي الوداد المغربي هو بطلًا لبطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية، أكدت الصحف المغربية، بأن أشرف بنشرقي مهاجم منتخب المغرب قد أصبح على أعتاب الأنتقال إلى صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني خلال انتقالات وميركاتو الشتاء المقبل.

وقالت المصادر الإعلامية في الرباط، بأن بنشرقي قد يكون أول الراحلين عن صفوف الوداد بعد تحقيق الأخير للإنجاز التاريخي بالفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام لسنوات طويلة عن معانقة اللقب، وذلك بعدما تحصل اللاعب على عرض رسمي من قبل إدارة النادي الألماني” بروسيا دورتموند”، وهو الأمر الذي يجعل إدارة الوداد في مأزق حقيقي لكون اللاعب بالفعل يرغب في الانتقال إلى أوروبا.

وقالت الصحف التونسية، بأن اللاعب قد أخبر ناديه برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق خلال ميركاتو الشتاء بعدما يشارك مع النادي في بطولة كأس العالم للاندية والتي تقام الشهر الجاري.

وأشارت الصحف الإلمانية كذلك إلى كون اللاعب يقدم مسيرة رائعة رفقه فريقه في هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف ونجح في صناعة 7 أهداف مع الفريق، وهو الأمر الذي أجبر المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب “هيرفي رينارد” إلى إستدعاء اللاعب إلى مباريات أسود الاطلسي المقبلة، حيث من المتوقع أن يكون “أشرف بن شرقي” واحد من الأسماء المسافرة على طائرة المغرب إلى روسيا 2018.

وكانت شائعات قد أكدت من قبل بأن النادي الأهلي المصري يرغب في الحصول على خدمات أشرف بنشرقي، ولكن وكيل وكيل أعمال اللاعب قد نفى هذا الأمر تمامًا مشددًا على كون اللاعب لا يلعب في القارة السمراء إلا لمصلحة نادي الوداد المغربي.

 

أقرا ايضا : 

وكيل أعمال رمضان صبحي يكشف حقيقة القبض على اللاعب في إنجلترا