رسميًا.. إيران تشارك مع قطر في تنظيم مونديال 2022

رسميًا.. إيران تشارك مع قطر في تنظيم مونديال 2022
مونديال قطر 2022

في خبر عاجل ورد إلينا منذ لحظات، كشف المصادر من داخل الاتحاد الإيراني لكرة القدم، بأن نظيره القطري قد تقدم بطلب من أجل أن يتم استخدام جزيرة تقع في الحدود الإيرانية وهي جزيرة “كيش” والتي تطلع على الخليج العربي، وذلك من أجل استضافة بعض الأمور الخاصة بمونديال قطر 2022.

وقالت التقارير الصحفية الإيرانية، بأن قطر قد تقدمت بطلب رسمي من أجل الاستفادة من إمكانيا جزيرة كيش الواقع جنوب طهران وذلك من أجل أن يتم استخدامها في أوامر متعلقة بتنظيم المونديال بعد القادم والذي تستضيفه ملاعب قطر لأول مرة في تاريخها.

وأشارت المصادر إلى كون إيران قد أبدت موافقة مبدائية على هذا الأمر، ومن المتوقع ان يتم توقيع الاتفاق الرسمي خلال الساعات المقبلة، حيث سوف يعطي هذا الاتفاق الحق لحكومة قطر في الاستفادة من الجزيرة والاستثمار فيها من أجل تنظيم مونديال عالمي يليق بالحدث الأبرز في عالم كرة القدم.

وأوضحت التقارير، بأن الحكومة القطرية أصبحت لا تلتفت إلى الأخبار التي تشير إلى إمكانية سحب تنظيم المونديال من بلادها، وذلك بعدما رأت بان الهدف الحقيقي من خلف هذه الأخبار هو جعل قطر تتكاسل في الانتهاء من الملاعب والتجهيزات الخاصة بالمونديال.

أقرا أيضًا :