الصحف الإنجليزية تكشف عن مفاجأة في عرض ريال مدريد الأول لمحمد صلاح

الصحف الإنجليزية تكشف عن مفاجأة في عرض ريال مدريد الأول لمحمد صلاح
نجم ليفربول محمد صلاح

كشف الصحف الإنجليزية منذ قليل عن قيمة العرض المالي الأول والمقدم من قبل إدارة نادي ريال مدريد من أجل استقدام جناح منتخب مصر لكرة القدم، وجناح نادي ليفربول “محمد صلاح”، وذلك بعدما اكدت صحيفة “ديلي ستار” بأن ريال مدريد سوف يقدم 40 مليون يورو بالإضافة إلى لاعب الفريق الملكي “لوكاس فاسكيز” من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح.

وقالت الصحيفة الإنجليزية، بأن ريال مدريد سوف يبدأ خلال الأيام المقبلة فتح باب المفاوضات مع إدارة ليفربول، من أجل الحصول على خدمات الدولي المصري في الشتاء المقبل، ومن المتوقع أن يرفض ليفربول هذا العرض ويطلب المزيد من الاموال من أجل التفكير في التنازل عن هداف البريميرليج لمصلحة بطل أوروبا.

ويذكر أن محمد صلاح قد نجح حتي هذه اللحظة في تسجيل 12 هدف رفقة ليفربول في بطولة البريميرليج، وهو ما جعله ينجح في تحقيق لقب أفضل لاعب عن شهر نوفمبر، في إنجاز فريد لللاعبين العرب في إنجلترا بالإضافة إلى كونه قد اعتلى قائمة هدافي البريميرليج بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه هاري كين.

وكان اسم محمد صلاح قد ارتبط من قبل مع نادي مدريدي آخر، وهو “إتليتكو مدريد”، حيث ذكرت تقارير إسبانية، بأن المدرب الارجنتيني دييجو سيموني يرغب في الحصول على خدمات الدولي المصري في الفترة المقبلة من أجل تعويض الرحيل المحتمل للفرنسي “أنتوني جريزمان” إلى مانشستر يونايتد.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/980574/مباراة-الأسيوطي/