مفاجأة.. مصادر موثوقة تؤكد اقتراب ميدو من تدريب منتخب مصر

مفاجأة.. مصادر موثوقة تؤكد اقتراب ميدو من تدريب منتخب مصر
ميدو مع منتخب مصر

بعدما تم قبول استقالته منذ قليل من قبل إدارة نادي وادي دجلة، كشفت المصادر المطلعة من داخل اتحاد كرة القدم المصرية، بأن “العالمي” احمد حسام ميدو، قد أصبح مرشح وبقوة لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، وذلك بعدما أصبح ميدو متفرغًا عقب استقالته من تدريب وادي دجلة.

وقالت التقارير الإعلامية، بأن ميدو يعد هو المرشح الأقوى لتولي تدريب منتخب مصر الاوليمبي، خاصة لكون لاعب الزمالك السابق يحظى بتأييد كبير داخل مجلس إدارة إتحاد كرة القدم وأعضاءه، وعلى رأسهم زميله وصديقه “حازم إمام” وكذلك من الإعلامي “سيف زاهر”.

ويذكر ان ميدو قد رفض استكمال مشواره مع نادي وادي دجلة وذلك عقب الهزيمة التي لحقت بالفريق الدجلاوي أمام الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، جاءت دجلة يهبط إلى المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري لكرة القدم مع مرور 12 جولة من البداية.

والجدير بالذكر، أن المنتخب الأوليمبي المصري يعاني من تراجع واضح في النتائج خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي دفع مجلس إدارة الاتحاد إلى تغيير الأجهزة الفنية أكثر من مرة خلال العام الماضي، ولكن المصادر تشير إلى كون أحمد حسام ميدو قد يحصل على عقد طويل الآجل مع المنتخب ربما يمتد حتى الأوليمبيات المقبلة.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/980173/حجازي-والأهلي/