التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية من جريدة الأخبار اليوم الأربعاء 09/04/2014
وظائف خالية جريدة أخبار اليوم

وضمن آخر العروض التي تم الإعلان عنها اليوم من خلال جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ يوم الأربعاء 9 أبريل 2014 في عددها ، وكما هو معهود على موقعنا لنشر أهم الوظائف الخالية لكل الراغبين في شغل منصب معين حسب الشروط المحددة له .

وظائف خالية جريدة أخبار اليوم
وظائف خالية جريدة أخبار اليوم

وكما أسلفنا الذكر في مواضيع الوظائف الخالية سابقاً لمعظم المؤسسات الحكومية والشركات الصناعية والإقتصادية بمختلف مجالاتها نذكر منها مجال التسويق والتعليم والصحة والبنوك  والعديد … ، تعود الأخبار المميزة من جديد لنيل مناصب جد ممتازة ، حيث ترغب الشركة المصرية للاستيراد وجامعة عين شمس ووزارة التعاون الدولي عن أمس الحاجة لمؤهلين يرقوا لشغل بعض الوظائف .

وقد عرضت الشركة المصرية مبلغ 2000 جنيه ، إضافة لتأمينات وحوافز أخرى لكل من يريد العمل لديها دون خبرة .

وأعلنت جامعة عين شمس بدورها لتوظيف مدير عام لإدارة الموازنة والمتابعة المالية العامة وأمين بدرجة مدير عام ، وعند استيفاء جميع الشروط المتطلبة فيحق أنداك تقديم الطلب .

وعن وزارة التعاون الدولي فقد أعربت عن رغبتها لشغل مناصب رئاسية بعدة قطاعات لتمثيل التعاون بين دول أفريقيا وآسيا والأمريكيتين ، وقد طرحت شروطا ومواصفات مهمة لشغل هذه الوظائف المتاحة .

وعلى كل من يرى أن بإمكانه أن يمثل إحدى القطاعات عدم التردد بتقديم ملفه وانتظار ما يحل إليه طلبه واستغلال كافة المنافذ لضمان واستقرار حاله .

وللمزيد من الوظائف الخالية المرجوا زيارة الموضوع السابق والإطلاع على المزيد من المناصب التي يمكن التقدم إليها .

وظائف خالية من جريدة الأخبار اليوم
وظائف خالية من جريدة الأخبار اليوم

 المرجوا الضغط على الصورة لتتضح جيدا بالمقياس الأصلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.