نادري ريال مدريد يرغب في ضم اللاعب محمد صلاح

نادري ريال مدريد يرغب في ضم اللاعب محمد صلاح
محمد صلاح

يمر نادي ريال مدريد كمعظم الاندية بمرحلة انتقالية يقرر الاستغناء بها عن لاعبين مقابل التعاقد مع لاعبين آخرين، الأمر الذي أثار بعض الخلافات داخل الفريق، خاصة بين اللاعب الشهير رونالدو نجم ريال مدريد و”بيريز” المدير الفني للنادي.

وتم تناول العديد من الأسماء سوف يتم الاستغناء عنهم، وأسماء اخرى يرغب نادي مدريد في ضمها، ليبرز اسم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المصري ونادي ليفربول من ضمن الأسماء التي يسعى النادي لضمها، خاصة وان النادي يسعى لضم أسماء كبيرة تساهم في إحراز الفوز للنادي الملكي هذا الموسم.

ريال مدريد يسعى إلى ضم صلاح

وقد صرح الأرجنتيني ومدير المنتخب الوطني “هيكتور كابر” بأن محمد صلاح بعد أن تمكن من إحراز أهدافا رائعة هذا الموسم مع ليفربول، يسعى نادي ريال مدريد إلى ضمه، بعد أن أصبح واحداً من أبرز نجوم الدوري الانجليزي.

وهو الامر الذي تناولته العديد من الصحف العالمية على صفحاتها، سواء في انجلترا أو فرنسا، حيث ذكرت صحيفة “صن” الانجليزية أن “صلاح” لديه رصيدا كبيرا من الأهداف وصل إلى 12 هدفا، وهو ما ترتب عليه جذب الإنتباه إلى قدراته كلاعب بات هدفا لأبطال أوروبا.

وفي هذا السياق قال كوبر:

” أكدت لى مصادر موثوق بها أن ريـال مدريد مهتم بضم صلاح، ولكن مناقشة هذا الموضوع سابق لأوانه حالياً، وبالنسبة لى هو حالياً يعيش تألقاً كبيراً، وما يقدمه لا يصدق”.

وفي سياق متصل ذكرت الصحيفة الأسبانية “ماركا” أن مسئولي نادي ليفربول قرروا إغاق الحديث حول هذا الموضوع، لأن النادي يعتبر صلاح هداف الدوري ونبض الفريق.