الارصاد: إنخفاض شديد بدرجات الحرارة لتصل إلى 6 درجات والفرصة مهيأة لسقوط الامطار

الارصاد: إنخفاض شديد بدرجات الحرارة لتصل إلى 6 درجات والفرصة مهيأة لسقوط الامطار
طقس غير مستقر

أعلن خبراء هيئة الارصاد الجوية عن توقعاتهم لحالة الطقس ، خلال اليومين المقبلين ، حيث يتوقع خبراء الهيئة أن يستمر الارتفاع في درجات الحرارة غداً ، على أن عقب ذلك حدوث إنخفاض شديد في درجات الحرارة بعد غداً ، بمقدار يصل إلى 6 درجات مئوية ، والفرصة مهيأة لهطول الأمطار على السواحل الشمالية تمتد خفيفة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري.

كما يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أستمرار تكون الشبورة المائية خلال الليل والساعات الأولي من الصباح الباكر على عدد من المناطق وخاصة المناطق القريبة من أية مسطحات مائية.

وفي ذات السياق قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد الجوية ، أن الشبورة المائية سوف يستمر تكونها خلال يوم غداً وبعد غداً ، على أن تقل حدتها يوم الاربعاء ، نظراً لأن الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة على القاهرة وبعض محافظات الوجه البحري، بالتزامن مع نشاط ملحوظ للرياح مما يسهم في الشعور بإنخفاض درجات الحرارة.

من جهته قال أحمد فاروق مدير مركز التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة سوف تنخفض يوم غداً وبعد غداً بمقدار يصل إلى 6 درجات مئوية ، وأن درجة الحرارة الصغرى بالقاهرة تسجل نحو 12 درجة مئوية ويوم الاربعاء 11 درجة مئوية والعظمي نحو 19 درجة مئوية مما يعزز الشعور بإنخفاض درجات الحرارة.