عاجل.. محامية شفيق تفجر مفاجأة بخصوص مكان تواجده الآن وعن حالته الصحية

عاجل.. محامية شفيق تفجر مفاجأة بخصوص مكان تواجده الآن وعن حالته الصحية
أحمد شفيق

بعد 24 ساعة من وصوله إلى العاصمة المصرية القاهرة قادمًا من مدينة أبوظبي في دولة الإمارات العربية، ظهرت شائعات بأن الفريق أحمد شفيق قد تعرض للاختفاء القصري وأن مكان تواجده غير معلوم، ولكن المحامية “دينا عدلي حسين” وهي محامية رئيس الوزراء السابق “أحمد شفيق” قد اكدت منذ قليل، بأن موكلها موجود في إحدى فنادق القاهرة الجديدة.

وقالت المحامية الخاصة بالفريق أحمد شفيق في استكمال لتصريحاتها الإعلامية، بأنها قد تواصلت بالفعل مع رئيس وزراء مصر الأسبق “أحمد شفيق” وقد اطمنت خلال المكالمة على حالته الصحية وقد تأكدت بأنه متواجد في الفندق بإرادته الشخصية.

وبذكر أن الفريق أحمد شفيق قد عاد إلى القاهرة يوم الأمس على متن طائرة خاصة قادمًا من الإمارات وذلك بعدما تم ترحيله من هناك بعد ساعات قليلة من إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر، وكانت “دينا حسين” قد اكدت بعدها بساعات بأن الفريق شفيق قد وصل للقاهرة بالفعل ولكن لا أحد يعلم عنه أي شيء حتى الآن.

وفي سياق منفصل، كشف الفريق احمد شفيق في أول حوار إعلامي له بعدما وصل إلى القاهرة، بانه يود التقدم باعتذاره إلى الجميع بسبب الفيديو الذي تم بثه على قناة الجزيرة، مشيرًا إلى كون يتهم القناة “بالسرقة” وذلك بعدما تحصلت على الفيديو بطريقة غير قانونية.

وأشار رئيس الوزراء السابق “أحمد شفيق” إلى كونه سوف يفكر كثيرًا قبل التقدم بأوراق ترشحه رسميًا إلى اللجنة العليا للانتخابات عند فتح باب التقدم والترشح لانتخابات الرئاسة معبرًا عن ذلك قائلًا :”هذا القرار يحتاج إلى دراسة وتمعن جيد”.

أقرا أيضًا : 

“التموين في خطر”.. أزمة جديدة بين البقالين والوزارة