سعر الدولار فى مصر اليوم الاربعاء الموافق 9/4/2014 في البنوك ومكاتب الصرافة

سعر الدولار فى مصر اليوم الاربعاء الموافق 9/4/2014 في البنوك ومكاتب الصرافة

سعر الدولار اليوم

مرحبا بكل متابعينا في موقعنا misr5  اليوم حيث نقدم لكم كما عودناكم اخر و احدث الاخبار عن اخر ما وصل اليه سعر الدولار الامريكي في الاسواق المصرية اليوم الاربعاء الموافق 9/4/2014 .

يعتبر الدولار الامريكي هو احد اهم و اقوى العملات حول العالم ، فهو يتصدر قائمة العملات بالرغم من انه ليس الاعلى قيمة بينهم . فهو الاكثر انتشار و تداولا حول العالم .

حيث ان الدولار الامريكي له اليد العليا حول العالم في التحكم في اسعار السلع حول العالم ، فاننا نلاحظ انه عند تغير اسعار الدولار تتغير معه اسعار السلع ، و ذلك هو اكبر دليل على قوة تلك العملة حقا .

و نظرا لتلك الاهمية فاننا نجد ان هناك العديد من المتابعين لها حول العالم حيث العديد من الاهتمامات ، فهناك رجال الاقتصاد و الحكومات المهتمين بمعرفة اسعاره و ذلك لبناء الكيانات الاقتصادية و هناك المواطنون الذين يعيشون خارج البلاد و يهتمون بمعرفة الاسعار لمعرفة اسعار تغيير العملات حول العالم .

و لذلك فاننا نعرض لكم اليو في نشرتنا الاقتصادية اخر ما وصل اليه سعر الدولار الامريكي في مصر اليوم في البنوك و مكاتب الصرافة .

حيث وصل سعر الدولار اليوم الى 6.8908 جنيه مصري . حيث انه بذلك قد سجل ارتفاعا عن الامس ، بينم على النقيض يظل سعر الدولار في مكاتب الصراف في حالة ثبات حيث وصل سعره الى 7.25 جنيه مصري .