كيف يخطط “كوبر” لعبور الدور الأول لكأس العالم .. و المنتخبات التي ستلعب مع مصر المباريات الودية

كيف يخطط “كوبر” لعبور الدور الأول لكأس العالم .. و المنتخبات التي ستلعب مع مصر المباريات الودية
اللاعب محمد صلاح

أكد المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر أن مصر قد وقعت في مجموعة سهلة نسبيا، إلا أنه عبر عن قلقه من المباراة مع أوروجواي.

وكانت القرعة النهائية لكأس العالم 2018 التي أقيمت في موسكو، قد أوقعت مصر مع المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا والسعودية والاوروجواي، وهو الامر الذي جعل الأرجنتيني “كوبر” يشعر بالرضا مع بعض القلق.

كيف يخطط “كوبر” لعبور الدول الأول

وبعد عقد “كوبر” لجلسة قصيرة مع رئيس اتحاد الكرة هاني أبوريدة و إيهاب لهيطة مدير المنتخب، تم وضع ملامح استعدادات المنتخب الوطني الرئيسية، الأمر الذي انتهى بوضع “كوبر” لأحد المنتخبات العربية في أجندة المباريات الودية، إضافة إلى أحد فرق أمريكا الجنوبية، ومنتخب آخر أوروبي.

في سياق متصل أعرب “أبو ريدة” عن سعادته بالمجموعة التي وقعت بها مصر، إلا أنه تمنى لو لاقت مصر المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية وذلك حتى يكون لقاءا يليق بالمنتخبين، كما بدء المدير الفني للمنتخب “محمد كامل” بتجهيز “البريسينتيشن” الخاص بالمباريات الودية.

وكانت إحدى شركات التسويق للمنتخب الاسترالي قد قدمت عرضا بشأن مواجهة استراليا في مباراة ودية مارس المقبل، وذلك في إطار الاستعدادات لمونديال 2018 الصيف القادم في روسيا.

ومن جانبه قال أسامة نبيه المدرب العام للمنتخب الوطني أن الفوز هو الهدف الرئيسي للمنتخب من خوض مباريات كأس العالم، كما أكد أن المجموعة التي وقعت بها مصر لا تقل عن أي مجموعة اخرى، وهو الأمر الذي يستعد له المنتخب بمنتهى القوة.

المدير الفني للمنتخب الروسي لا يعرف السعودية كثيرا ولكن يعرف “صلاح”

على جانب آخر عبر ” ستانيسلاف تشير شيسوف”المدير الفني للمنتخب الروسي عن سعادته بنتائج القرعة ووضع روسيا في تلك المجموعة، وعن المنتخبات الواقعة في نفس المجموعة قال تشير شيسوف:

” خلال أربع سنوات أحوال الفرق تتبدل والظروف تتغير كثيرا والملعب يكون هو الفيصل فى النهاية.. لا أعرف السعودية كثيرا، لست متابعا جيدا.. أما منتخب مصر فأعرفه جيدا، هو فريق جيد وقوي، وأوروبا والعالم كله يعرف محمد صلاح”.