عاجل.. ننفرد بنشر تفاصيل التغيرات الجديدة في الجهاز الفني للزمالك

عاجل.. ننفرد بنشر تفاصيل التغيرات الجديدة في الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

بعد استمرار نزيف النقاط في البيت الأبيض، كشف رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، عن كونه لا يستطيع إقالة المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك وذلك بسبب عدم تسلمه لمهام رئاسة نادي الزمالك حتي هذه اللحظة على الرغم من كونه قد فاز في الانتخابات التي أقيمت في الأسبوع قبل الماضي.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته، بأن مجلس الإدارة لن ينعقد إلى حين رحيل “هاني العتال” الذي فاز بمنصب نائب الرئيس في النادي الأبيض، وذلك بسبب كونه “مزور” وليس عضو في النادي بالأساس على حد تصريحات المستشار مرتضى منصور.

وأشار رئيس نادي الزمالك المنتخب، بان موقفه من “هاني العتال” لم ولن يتغير، ولن يتم عقد أي اجتماعات داخل نادي الزمالك إلى حين صدور قرار رسمي برحيل العتال من مجلس إدارة النادي.

ويذكر أن نادي الزمالك قد تعادل اليوم مع نادي الرجاء بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة 12 في بطولة الدوري الإنجليزي، ليصبح الزمالك في رصيد 19 من 11 مباراة سابقة.

 

تحديث يوم الأحد 01:30 ظهرًا:

في أنباء عاجلة وردت إلينا منذ قليل، كشفت المصادر من داخل نادي الزمالك بأن رئيس النادي المنتخب مرتضى منصور سوف يجري عدة تغيرات في الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقالت المصارد بأن التغيرات سوف تشمل المدرب العام طارق يحيي بالإضافة إلى كلًا من مدحت عبد الهادي وكذلك أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول في نادي الزمالك.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/978702/مباراة-مصر-وأستراليا/