عاجل.. أنباء تفيد القبض على المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق وترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة

عاجل.. أنباء تفيد القبض على المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق وترحيله إلى مصر على متن طائرة خاصة

بعد أن أعلن المرشح الرئاسي السابق ورئيس وزراء مصر الاسبق الفريق أحمد شفيق عن انتقاده لدولة الامارات العربية المتحدة بسبب رفضها السماح له السفر والعودة إلى مصر ، وعن نيته للترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتي سوف يتم إجرائها في إبريل من عام 2018.

أدت تلك التصريحات إلى استياء حكام دولة الامارات العربية والمتحدة، وأعلنوا أن أحمد شفيق يمكنه مغادرة الامارات في أي وقت ولأي جهة هو يريد السفر إليها، ومنذ قليل أعلنت وكالة رويترز للأنباء وفقاً لما هو منشور بجريدة اليوم السابع الإلكترونية، عن أنه تم إلقاء القبض على رئيس وزراء مصر الأسبق الدكتور أحمد شفيق في منزلة بدولة الامارات العربية المتحدة.

وأشارت الوكالة نقلاً عن واحدة من مساعدية والتي قامت بعمل إتصال هاتفي مع وكالة فرانس برس بأنها قد شاهدت المسئولين الاماراتيين يصلون إلى بيت أحمد شفيق وأنهم قد أكدوا لها بأنه سوف يتم ترحيل الدكتور أحمد شفيق من الامارات على متن طائرة خاصة إلى مصر.

من جهة أخرى فقد نفي اللواء رؤوف السيد نائب رئيس حزب الحركة الوطنية ، الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام حول قيام السلطات دولة الامارات العربية المتحدة بالقبض على الفريق أحمد شفيق وترحيله على متن طائرة خاصة ، وأن عودته إلى مصر طبيعية وأن فور وصوله إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الثمنة إلا الربع سوف يتوجه مباشرة إلى منزلة بالتجمع الخامس.