إصابة 25 عامل إثر نشوب حريق هائل في شركة بترول بالسويس

إصابة  25 عامل إثر نشوب حريق هائل في شركة بترول بالسويس

سادت حالة كبيرة من الذعر والفزع بين العاملين في شركة السويس لتصنيع البترول التابعة لوزارة البترول صباح اليوم السنت، إثر نشوب حريق هائل في شركة بترول بمدينة السويس صباح اليوم في جهاز التفحيم في الشركة، ما تسبب في إصابة نحو 25 عامل بإصابات متنوعة بعضها خطير، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى التأمين الصحي والسويس العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة.

كان اللواء محمد جاد مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة السويس، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة بالسويس، يفيد تلقيها بلاغا بنشوب حريق هائل في جهاز التفحيم في شركة السويس لتصنيع البترول التابعة لوزارة البترول.

إصابة 25 عامل إثر نشوب حريق هائل في شركة لتصنيع البترول في السويس .

على الفور إنتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث، كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق، وتم فرض كردون أمني حول موقع، وإغلاق الطريق المؤدي إلى الشركة ، وتمت بعد جهود مضنية السيطرة على الحريق.

وقالت مصادر أمنية مطلعة: أن عمال الشركة فوجئوا بإشتعال النيران في جهاز التفحيم المسئول عن تصنيع المواد البترولية وحاولوا السيطرة عليه، إلا أن النيران إزدادت إشتعالا، ما تسبب في إصابة إصابة نحو 25 عاملا بحروق وإصابات متنوعة، نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى التامين الصحي والسويس العام، تم تحرير محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق