عاجل أنقلاب أتوبيس على طريق القاهرة السويس والدفع ب16 سيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل حالات الوفاة والمصابين

عاجل أنقلاب أتوبيس على طريق القاهرة السويس والدفع ب16 سيارة إسعاف لمكان الحادث لنقل حالات الوفاة والمصابين

في حادث طريق مروع وقع صباح اليوم لقي ثلاث أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 22 شخص آخرون، وذلك في حادث انقلاب أتوبيس أو مينى باص صغير، وذلك على طريق السويس – القاهرة، وتم نقل جميع المصابين إلى مستشفي السويس العام والتامين الصحي بالسويس وتم نقل المتوفيين للمشرحة، حيث سارعت سيارات إلى مكان الحادث حيث تم الدفع ب 16 سيارة إسعاف قامت بنقل جميع المصابين وحالات الوفاة إلى المستشفيات .

وكان وكيل وزارة الصحة بالسويس الدكتور محمد غزال ، تلقي إشارة من مرفق الإسعاف بوقوع حادث على طريق القاهرة السويس وانقلاب أتوبيس على الطريق مما أدى إلى وفاة ثلاث أشخاص وإصابة 22 آخرون، وإنهم كانوا يستقلون الأتوبيس في طريقهم إلى شرم الشيخ.

وقامت سيارات الإسعاف على الفور بنقل المصابين حيث تم نقل 8 أشخاص إلى المستشفي العام بالسويس، وتم نقل 14 آخرون إلى مستشفي التامين الصحي، وأكد مصدر طبي أن حالة جميع المصابين في حادث انقلاب الأتوبيس مستقرة .

وأكد المصدر الطبي أن الإصابات بسيطة لا تتعدي الكسور في الإطراف والسحجات والكدمات، وان جميع المصابين تلاقوا العلاج اللازم وتم عمل التحاليل والإشاعات اللازمة لهم، وان الحادث أسفر عن مصرع ثلاث أشخاص هم مصطفي عبد الغفار 33 سنة ، ومصرع صابرين طلبة عطية 30 سنة، وكذلك مصرع مني محمد إبراهيم 39 سنة.