عضو بالبرلمان يطلب بإسقاط الجنسية المصرية عن “أحمد شفيق” ويتهمه بالخيانة العظمى

عضو بالبرلمان يطلب بإسقاط الجنسية المصرية عن “أحمد شفيق” ويتهمه بالخيانة العظمى
أحمد شفيق والبرلمان

قال الدكتور “إسماعيل نصر الدين” عضو مجلس النواب، بأن يطالب الحكومة المصرية بإسقاط الجنسية المصرية عن الفريق “أحمد شفيق” وذلك في بيان صحفي أصدره العضو البرلماني منذ قليل، أشار خلاله إلى كون ما فعله شفيق خلال إعلان ترشح للرئاسة بأنه محاولة لإثارة البلبلة والتشكيك في القيادة السياسية مما يعتبر “خيانة للوطن” في مثل هذا التوقيت العصيب.

وأشار “نصر الدين” في بيانه إلى كون أحمد شفيق قد نظر إلى مصالح الشخصية ونسى تمامًا المصالح الوطنية، مؤكدًا على كون من يفعل ذلك لا يستحق أن يحمل الجنسية المصرية على حد قول النائب البرلمان.

وقال “إسماعيل نصر الدين” حول ترشح أحمد شفيق للانتخابات الرئاسية، بأن الأخير قد حاول إحداث الوقيعة بين الأشقاء وذلك عبر تصريحاته التي كان يهدف من خلالها إلى القول بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تتدخل في الشأن المصري وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.

وختم النائب البرلماني، حديثه عن أحمد شفيق، ليؤكد بأن الأخير سيكون هو مرشح الإخوان المسملين في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ليؤكد بعدها نصر الدين، بأن الشعب المصري قد حسم قراره بالوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة.

 

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/978448/مبارك-وشفيق/

.