قائد الأهلي السابق يهاجم السوشيال ميديا ويؤكد: “تأثيرها أخطر من القتلة الكفرة”

قائد الأهلي السابق يهاجم السوشيال ميديا ويؤكد: “تأثيرها أخطر من القتلة الكفرة”
شادي محمد والسوشيال ميديا

بعدما تعرض لحملات قوية من قبل جماهير النادي الأهلي على السوشيال ميديا، بسبب موقفه من قائمة “محمود الخطيب” ومساندته الصريحة لقائمة محمود طاهر، فتح قائد النادي الأهلي السابق، شادي محمد، النار على المهاجمين له على مواقع السوشيال ميديا قائلًا بأن ما يحدث الآن على السوشيال ميديا أصبح أمر أخطر من “القتل” وأن تأثير تلك المواقع على أراء الجماهير أصبح أمر لا يمكن السكوت عنه.

وقال شادي محمد بخصوص موقف من الانتخابات وموقفه من الهجوم عليه من السوشيال ميديا:

“ليس عيبًا أن أساند مرشح معين في الانتخابات، هذا الأمر، يحدث في كل دول العالم، ليس بالضرورة، أن أقف في صف المرشح الأكثر حظًا للفوز، كنت أساند محمود طاهر عن قناعة، وأكن كل الأحترام للكابتن محمود الخطيب، وهو أمر لا خلاف عليه”.

وأضاف شادي محمد في تصريحاته قائلًا : “السوشيال ميديا دي إرهاب وتفعل بالناس أكثر ما يفعله القتلة الكفرة”، مشيرًا إلى كون تأثير السوشيال ميديا قد أصبح خطير فيما يخص توجيه أراء الناس والعامة من جماهير كرة القدم.

ويذكر أن الإعلامي في قناة الأهلي “شادي محمد” كانت له مواقف صريحة في مساندة رئيس النادي الأهلي السابق “محمود طاهر” خلال الانتخابات الماضية، وهو الأمر الذي أثار أزمة كبيرة خاصة في ظل رغبة البعض في أن تكون قناة الأهلي على الحياد خلال الانتخابات.

الجدير بالذكر، أن شادي محمد قد أصبح مهددًا بالرحيل من قناة النادي الأهلي، بعد أكتساح قائمة “محمود الخطيب” في انتخابات النادي الأهلي، وهو الأمر الذي قد يدفع الخطيب بالاستعانة ببعض الأسماء القديمة كالمهندس “عدلي القيعي” من أجل إدارة القناة في الفترة القادمة.

أقرا أيضًا : 

https://misr5.com/978359/مباراة-مصر-الأولى/