عاجل.. كوبر يهدد نجم الأهلي بالاستبعاد من كأس العالم

عاجل.. كوبر يهدد نجم الأهلي بالاستبعاد من كأس العالم
هيكتور كوبر

بعد ساعات قليلة من إعلان قرعة بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي أسفرت عن وقوع الفراعنة في مجموعة ضمت كلًا من البلد المضيف روسيا بجانب الأوروجواي وكذلك منتخب السعودية، أكد المدير الفني الأرجنتيني “هيكتور كوبر” بأن مركز حراسة المرمى في المنتخب دومًا ما يسبب أزمة للجهاز الفني وذلك بسبب حالة عدم الاستقرار وتذبذب المستوى بالنسبة للحراس المصريين في الآونة الأخيرة.

وعند سؤاله حول موقف “شريف إكرامي” وإمكانية ضمه في حالة استمر استبعاده من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي من المباريات، قال هيكتور كوبر :

“بالتأكيد، لن نتمكن من ضم لاعب لا يشارك بصفة أساسية مع فريقه، يجب أن يلعب شريف إكرامي ولو لدقائق قليلة مع فريقه، وفي حالة استمر غيابه عن الأهلي في المباريات المقبلة، فربما نبحث عن بديل له خلال المعسكرات المقبلة للفراعنة قبل كأس العالم”.

ويذكر أن شريف إكرامي يعيش فترة صعبة للغاية في الآونة الأخيرة وذلك بعدما تم استبعاد الحارس من المباريات منذ نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي الوداد المغربي، حيث أصبح الحارس “محمد الشناوي” هو الحارس الأساسي للأهلي في مباراة الكأس امام تليفونات بني سويف، ثم مباريات بطولة الدوري والتي كان أخرها امام النادي المصري البورسعيدي.

وفي سياق منفصل، أكد “هيكتور كوبر” بأنه يتوقع أن يصعد منتخب مصر إلى أدوار متقدمة في بطولة كأس العالم أو على الأقل سوف يتجاوز دور الـ32 والذي يمثل عقدة للفراعنة خلال المشاركتين الماضيتين، حيث لم ينجح المنتخب المصري في عبور الدور الأول في أيًا منهما.

وكشف كوبر عن كون المنتخب المصري سوف يذهب إلى موسكو من أجل تشريف كرة القدم المصرية ومن أجل تقديم صورة جيدة عن مدى تطور الكرة في مصر خلال السنوات الماضية مؤكدًا عن رغبته في الجلوس مع الاتحاد المصري من أجل تحديد المباريات الودية والخطة الاستعدادية للمونديال.

أقرا أيضًا : 

أول تعليق من عصام الحضري حول قرعة المونديال : “يا هلا بالسعودية”