تعرف على حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق

تعرف على حقيقة زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق
حقيقة زيادة أسعار التذاكر

أوضح المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق، أن سعر تذكرة المترو لن يزيد على ٢ جنيه مضيفًا أن العدالة الاجتماعية تستوجب محاسبة الراكب على حسب عدد المحطات.

وأشار الفضالي، إلى أنه لا زيادة في الوقت الحالي، وأن الزيادة مرتبطة بالانتهاء من تركيب البوابات الجديدة للمترو، وذلك حسبما نقلت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي في تصريحات ذكرها المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق.

وكان المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق  أشار إلى أنه سيتم مواصلة تركيب البوابات حتى شهر أكتوبر من العام الجديد ٢٠١٨ ثم يبدأ بعدها إعداد دراسة بالشرائح الجديدة بأسعار تذاكر مترو الأنفاق، وفقًا لما أكده أنه من الممكن أن يتم محاسبة الراكب بحسب عدد المحطات وذلك في إطار من العدالة الاجتماعية حسبما يرى المهندس علي الفضالي رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق.

الجدير بالذكر أن أسعار تذاكر القطارات ومترو الأنفاق كثيرًا ما تشغل بال المواطن بسبب ارتفاع الأسعار الذي شهدته مصر خلال الفترة الأخيرة، كما أنه تم زيادة سعر تذكرة المترو من قبل لتصبح 2 جنيه بدلًا من جنيهًا واحدًا.

ووفقًا لما قاله رئيس مجلس إدارة شركة مترو الأنفاق فإنه لا زيادة جديدة في أسعار تذاكر مترو الأنفاق خلال الفترة الحالية.