التخطي إلى المحتوى
عاجل.. بيان جديد من “أحمد شفيق” يكشف تقاصيل خطيرة حول أسباب الترشح للرئاسة
الفريق أحمد شفيق

بعد 24 ساعة فقط من إعلان ترشح الفريق “أحمد شفيق” للانتخابات الرئاسية، وهو الأمر الذي أثار جدل واسع في الأوساط السياسية والعامة في مصر، أعلنت مصادر مقربة من رئيس الوزراء السابق “أحمد شفيق” بأنه عاوز على إصدار بيان جديد خلال الـ24 القادمة من أجل توضيح كافة الأسباب التي جعلته يقدم على هذا القرار.

وقالت المصادر من داخل حزب الحركة الوطنية، وهو الحزب الذي يترأسه الفريق أحمد شفيق، بأن البيان الجديد سوف يكشف تفاصيل خطيرة حول الفترة التي عاشها الفريق شفيق في الإمارات وسوف يجيب خلاله عن التساؤلات الشائكة والتي يأتي على رأسها أسباب ظهوره على قناة الجزيرة.

وأشارت المصادر بأن الفريق أحمد شفيق مصمم على استكمال الطريق إلى النهاية وأنه سوف يخوض الانتخابات المقبلة، ولكن قبل ذلك فإن بيان جديد سوف يصدر خلال ساعات من أجل توضيح الأمور أمام الشعب المصري وأمام محبي الفريق أحمد شفيق على حد قول المصادر.

وقالت المحامية الخاصة بأحمد شفيق، بأن ترشح الاخير للرئاسة لم يكن محض صدفة، بل هو قرار مدروس جبدًا من قبل رئيس الوزراء السابق في أخر حكومات النظام الأسبق للرئيس محمد حسني مبارك، مؤكدًا بأن الفريق أحمد شفيق سوف يبدأ دعايته الأنتخابية قريبًا.

وفي اول رد فعل من قبل الحكومة المصرية على ترشح الفريق أحمد شفيق للانتخابات الرئاسية المقبلة، قال وزير الخارجية “سامح شكري” بأن الحكومة المصرية لا تمانع في ترشح أي مواطن للرئاسة طالما كانت لديه المؤهلات لذلك وتوفرت فيه شروط الترشح للانتخابات الرئاسية والتي يتم تحديدها بموجب القانون والدستور.

أقرا أيضًا : 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.