بالصور| مقتل وحرق مقيم مصري ومطالبة أبناء جاليته بالقصاص العادل

بالصور| مقتل وحرق مقيم مصري ومطالبة أبناء جاليته بالقصاص العادل
مقتل مقيم مصري

مقيم مصري، انتشر خبر على المواقع الإخبارية عن مقتل مصري مقيم بليبيا وحرقه بعد سرقة كل ممتلكاته وأمواله، حدث جلل أدي إلى قيام معظم المواقع الإخبارية بالتحدث عنه، وسادت حالة من الحزن الشديد على أبناء قريته وقيام أبناء جاليته بالمطالبة بحقه.

تفاصيل قتل مقيم مصري بليبيا

قد بينت الأخبار أن المقتول يدعى “سيد العابد” تم قتله بليبيا بأبشع الطرق وهو مقيم مصري من أبناء مركز العدوة بشمال محافظة المنيا، وقتل وحرق بعد أن تم سرقة كل مالديه من أموال حيث أوضحت الأخبار بأن المبلغ الذي تم الإستيلاء عليه هو 800.000 دينار.

وتتواصل سلسلة القتل التي تحدث قبل المصريين في ليبيا، ومن أشهرها قتل الأقباط المصريين القانطين بالمينيا على يد جماعات التنيم الإرهابي “داعش”.

بالصور| مقتل وحرق مقيم مصري ومطالبة أبناء جاليته بالقصاص العادل 1بالصور| مقتل وحرق مقيم مصري ومطالبة أبناء جاليته بالقصاص العادل 2

متابعة تفاصيل قتل مقيم مصري بليبيا

وبمتابعة كافة المصادر المصرية تأكد أن المصري المقتول في ليبيا لم يصل جثمانه حتى الأن إلى الأراضي المصرية لتتم عملية إجراءات دفنه  في قرية نجع العاقولة مسقط رأسه، ويرجع ذلك إلي بطء الإجراءات الواجب اتخاذها من قبل القنصلية المصرية، وترتب على ذلك مطالبة أهل القتيل الخارجية المصرية بسرعة التدخل في الأمر ومحاولة نقل جثمان الفقيد ليتم دفنه.