مصرع مزارع إلتهمت آلة ري زراعية ذراعيه ورأسه في المنيا

مصرع مزارع إلتهمت آلة ري زراعية ذراعيه ورأسه في المنيا

حادثة أليمة محزنة شهدتها محافظة المنيا اليوم الخميس، حيث إلتهمت آلة ري زراعية رأس وذراع فلاح أثناء قيامه بري أرضه الزراعية، لتفارق روحه الحياة في الحال، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف اللنيابة العامة.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية مدير أمن محافظة المنيا، إخطارا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد عثور الأهالي قرية بني أحمد الغربية دائرة مركز المنيا، على جثة شاب مبتور الذراعين ومهشم الرأس بالقرب من ماكينة ري زراعية.

مصرع مزراع بعد أن إلتهمت آلة زراعية ذراعيه ورأسه في محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث لمعاينة محل الحادث، وتبين من التحريات مصرع ” محمد ح م” 18 عاما مزراع أثناء قيامه بتشغيل ماكينة ري زراعية بأرضه، ليتم نقله إلى مشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرف النيابة العامة.

صرح مفتش الصحة في المنيا الدكتور هاني إسحاق شحاتة، إن الوفاة بسبب تهشم وكسر في عظام الجمجمة، وإنفجار وتهتك ونزيف حاد في المخ، مع بتر كامل للذراعين بمنطقة العضد الأيمن والأيسر، ولا توجد شبهة جنائية، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية والتصريح بدفن الجثة.