عملية سطو مسلح ومطاردة وسرقة مبلغ مالي في وضح النهار أعلى محور روض الفرج

عملية سطو مسلح ومطاردة وسرقة مبلغ مالي في وضح النهار أعلى محور روض الفرج

قام أربعة أشخاص يستقلان دراجتين ناريتين بعملية سطو مسلح على سيارتين محملتين بالبضائع وسرقة مبلغ مالي من أحد السيارتين أعلى محور روض الفرج، الغريب في الحادث أنه وقع في وضح النهار اليوم الخميس.

كشفت مصادر أمنية أن أربعة أشخاص كانا يستقلان دراجتين بخاريتين، قاما بعملية سطو مسلح سيارتين محملتين ببضائع من مطار القاهرة متجهتان إلى ميناء الإسكندرية، تضم كل سيارة منهما سائق وأمين شرطة، مضيفا أثناء سير السيارتين، فوجئ بدراجتين ناريتين تقطعان عليهما الطريق، وتوقفت إحداهما أمام السيارة الأولى، ونزل شخصان يشهران الأسلحة البيضاء، وإستوليا على مبلغ 11 ألف جنيه من السائق، ولاذا بالفرار تزامنا مع طلب السائق للنجدة من السيارة الثانية.

سطو مسلح على سيارتين وسرقة مبلغ مالي أعلى محور روض الفرج في وضح النهار.

قام شخصين آخرين يستقلان دراجة بخارية بملاحقة السيارة الثانية مشهرين أسلحة بيضاء في وجه سائق السيارة، إلا أن أمين الشرطة أطلق النار على عليهما، فأصاب أحدهما بطلقة في منطقة الفخذ، وأصاب الآخر بطلقة في صدره ولاذا بالفرار..

توجه المتهمين عقب الحادث إلى مستشفى شبرا لتلقي العلاج، ليتم تحويلهما إلى معهد ناصر، وتم إبلاغ الشرطة التي كانت قد تلقت بلاغا بالواقعة ليتم التحفظ على المتهمين، وإنتقل فريق من النيابة العامة إلى معهد ناصر لسماع أقوال المصابين اللذين أجريا جراحة عاجلة إثر إصابتهما، وتم تشكيل فريق بحث للقبض على المتهمين الهاربين.