التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مدرب أجنبي يهرب من الاستمرار في الدوري المصري والمصادر :”سوء التوفيق السبب”
الدوري المصري

في خطوة جديدة من رحيل المدربين الأجانب من بطولة الدوري المصري، على الرغم من كون البطولة لازالت في مراحلها الأولي، كشفت منذ قليل مصادر مقربة من المدير الفني التشيكي لنادي سموحه السكندري “فرانك ستراكا”، بانه قد اعتذر لإدارة نادي سموحه عن الاستمرار في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك نظرًا لسوء التوفيق الذي يلازمه ويلازم الفريق في الفترة الماضية.

وفي السياق ذاته، أعلنت المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحه، بان المدرب الوطني “ميمي عبد الرازق” سيكون هو المدير الفني لنادي سموحه خلال الفترة المقبلة وإلى حين آشعار آخر.

ويذكر أن “ستراكا” قد تحدث ليلة الأمس في حوار إعلامي وصحفي ليؤكد بأن حزين للغاية من تعادل الفريق مع نادي الاتحاد في “ديربي الإسكندرية” في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على أرضية ملعب الأسكندرية في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري.

وقال ستراكا بخصوص هذا الشأن، بانه فريقه قد قدم مستوي مذهل ومميز في المباراة ونجح في تسجيل هدف رائع، ولكنه لم يستطيع المحافظة عليه بسبب سوء التوفيق والحظ في الشوط الثاني، ليحرز الاتحاد هدف التعادل ويصيب سموحه بخيبة أمل على حد قول المدرب التشيكي.

 

أقرا أيضًأ : 

قد يهمك أيضًا

التعليقات