معركة حامية بالأسلحة البيضاء والنارية وإصابة 6 أشخاص بسبب ” جاموسة”

معركة حامية بالأسلحة البيضاء والنارية  وإصابة 6 أشخاص بسبب ” جاموسة”

تسببت جاموسة في نشوب معركة حامية أستخدمت فيها الأسلحة البيضاء والنارية، ما أسفر عن إصابة ستة أشخاص بإصابات متنوعة بعضهم في حالات خطرة، تم نقلهم جميعا إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.

بداية الواقعة عندما إستيقظ “علاء ع ” 30 عاما من قرية الحتاحتة بمركز المنيا من نومه، وخرج إلى بيته مصطحبا جاموسته التي يمتلكها، وأثناء سيره في الطريق إصطدمت الجاموسة بدراجة بخارية أمام منزل يمتلكه ” عبد الفتاح  ع” 65 عاما، والذي خرج مسرعا إلى الشارع، لتبدأ تفاصيل المعركة والمشاجرة الخامية ما بين الطرفين.

جاموسة تتسبب في معركة بالأسلحة البيضاء وإصابة 6 أشخاص في المنيا.

هدد صاحب الدراجة البخارية مالك الجاموسة بجملة غاضبة قائلا ” ما تعديش من هنا تاني لو شفت جاموستك هادبحها ” لينطلق أقارب الطرفين مدججين بأسلحة نارية وبيضاء في معركة حامية بسبب ” جاموسة”.

تدخل أهالي القرية لفض المشاجرة بين الطرفين، والتي أسفرت عن مصرع كلا من “علاء ع” و” شريف ع ع” 38 عاما، و” مسلم ح أ” 43 عاما من الطرف الأول، بينما أصيب من الطرف الثاني كلا من ” عبد الفتاح ع ” و” أحمد  ع” 22 عاما، و” أحمد م” 57 عاما، تم تحرير محضر بالواقعة ونقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام، وضبط طرفا المشاجرة والأسلحة المستخدمة في المشاجرة ” النارية والسنج”، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.