من هم اللاعبون الذين رشحهم “رونالدو” للعب في ريال مدريد؟

من هم اللاعبون الذين رشحهم “رونالدو” للعب في ريال مدريد؟
رونالدو أفضل لاعب في العالم

يمر نادي ريال مدريد كغيره من الأندية بأصعب المراحل التي تمر بها الفرق الرياضية، وهي المرحلة الانتقالية التي يتم فيها إحلال وتبديل بعض اللاعبين، وكان رونالدو قد انتقد سياسة فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الأسباني واتهمه بعدم ضم أسماء كبيرة للفريق مع بداية الموسم الجاري.

لذلك قام كريستيانو رونالدو صاحب لقب أفضل لاعب في العالم بترشيح ثلاثة لاعبين لضمهم، وهم جونسالو جوديس مدافع فالنسيا، وبلباوكيبا أريزابالاغا حارس أتلتيك بالإضافة إلى مدافع باريس سان جيرمان ماركينوس، في الوقت الذي يقول فيه الخبراء أن ضم نيمار دا سيلفا نجم سان جيرمان الفرنسي يعد حلما لبيريز.

على جانب آخر ذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن ريال مدريد في طريقه للإطاحة بأربعة لاعبين من الفريق لتجهيز الأموال اللازمة للتعاقد مع نيمارا دا سيلفا البرازيلي في الموسم القادم.

وأول تلك الأسماء التي من المتوقع أن يطيح بها بيريز بها هو نجم الفريق غاريث بيل جناح حيث تتسابق أندية مانشستر يونايتد و توتنهام هوتسبير وتشيلسي على ضمه.
أما الثاني فهو كريم بنزيمة المهاجم الفرنسي والذي يرغب في ضمه نادي الأرسنال الإنجليزي، فيما يعد الثالث خاميس رودريغيز الذي سوف يتم تحويل صفقة إعارته إلى بيع نهائي، والرابع هو الفرنسي رافائيل فاران.

ويسعى بيريز للحصول على 255 مليون يورو جراء استبعاد اللاعبين الأربعة للتعاقد مع البرازيلي نجم سان جيرمان داسيلفا الذي وصل أجره إلى 250 مليون يورو.