عاجل.. الأهلي يصدر قرار عاجل قبل 24 ساعة من الانتخابات

عاجل.. الأهلي يصدر قرار عاجل قبل 24 ساعة من الانتخابات
الخطيب ومحمود طاهر

قبل أقل من 24 ساعة من انطلاق الانتخابات الأكثر شراسة ومنافسة بين كافة انتخابات الأندية المصرية، وهي انتخابات القلعة الحمراء النادي الأهلي والتي ينتافس فيها كلًا قائمة محمود الخطيب وقائمة محمود طاهر بالإضافة إلى عدد من المستقلين، قال اللواء “شيرين شمس” المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بأن القنوات الإعلامية لن يكون مسموح لها بتغطية انتخابات النادي الأهلي، فقط قناة النادي هي المسموح لها بدخول مقر النادي من أجل متابعة الانتخابات بشكل رسمي وحصري.

وقال اللواء “شيرين شمس” في تصريحاته، بأن النادي الأهلي سوف يقف بالمرصاد لأي محاولة من أجل الإخلال باليوم الانتخابي من أي شخص أيًا كان” مشيرًا إلى كون النادي سوف يستبعد مثيري الشغب فورًا من الخيمة الانتخابية وسوف يتم اتخاذ إجراءات ضدهم من قبل النيابة الإدارية.

ويذكر أن انتخابات الأهلي سوف تنطلق في الساعات الاولى من صباح يوم الغد الخميس وتمتد حتى مساء يوم الجمعة، على أن يتم إعلانها النتيجة بعدها بأقل من 24 ساعة على أقصى تقدير.

وفي سياق منفصل، كشف استفتاء لجريدة الدستور منذ قليل، تفوق محمود طاهر على محمود الخطيب في الاستفتاء الذي كان مفتوحًا أمام الجماهير، حيث حصل طاهر على نسبة وصلت إلى 63%، في حين تحصل الخطيب على نسبة 37% من أصوات القراء.

وتفوق الخطيب كذلك على محمود طاهر في عدة استفتاءات تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وهو ما يؤكد بأن الانتخابات المقبلة قد تكون هي الأكثر منافسة في تاريخ القلعة الحمراء، منذ وضع حجر الأساس الأول للنادي في عام 1907.

 

أقرا أيضًا : 

رئيس حمام سباحة الزمالك: “مرتضى قرر إيقافي بعدما رفضت طلبات أخلاقي متسمحش بيها”