بالفيديو.. الأمير عبد الله بن بندر يتفاعل مع أزمة طالبة بالقنفذة بسبب المراحيض

بالفيديو.. الأمير عبد الله بن بندر يتفاعل مع أزمة طالبة بالقنفذة بسبب المراحيض
مكة المكرمة

زار الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، الكلية الجامعية للبنات بالقنفذة ومن ثم دخلت الكلية على خط جولة الأمير عبد الله بن بندر بن عبدالعزيز، عقب استيقافه من قبل طالبة أثناء زيارته لمستشفى المحافظة، وقال للطالبات: “التقيت بالصدفة بزميلتكن، وشاهدت المشكلة الآن، وأبشروا بالخير.. أنا جاي هنا حرصًا عليكم”.

كما أضاف الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز: “عارفين المشكلة، وفيه أخوات داخل المبنى ما نقدر ندخل عليهن، لكن ما لكم إلا نحاول ندرس الموضوع ونحله”.

الجدير بالذكر أن طالبة من الكلية الجامعية بالمحافظة كانت قد قامت باستغلال زيارة الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة للمستشفى، واستوقفته هناك وقامت برواية معاناتهن مع مبنى الكلية، كما أشارت بالتحديد إلى الحمامات، حيث قالت: “ما تندخل .. والسكن مدرسة محولة لمبنى جامعي وفي وقت الأمطار ازدادت الحالة سوءاً”.

وردَّ الأمير بقوله: “أشري، الآن أمر واشوفها ولاة الأمر ما يقبلون بأي تقصير أوعدك أن أمر بالموقع”، داعيا الطالبة في نفس الوقت لاختيار ألفاظها بقوله: “أرجو أن تكون ألفاظك محترمة”.

وفيما يلي الفيديو الذي يرصد حديث الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة إلى الفتيات، وحديثه عن مباشرة الأمر وعدم سماحه بأي تقصير ووعده بزيارة الموقع.