الزمالك يقرر معاقبة اللاعبين بهذه الطريقة بعد خسارتهم أمام مصر المقاصة

الزمالك يقرر معاقبة اللاعبين بهذه الطريقة بعد خسارتهم أمام مصر المقاصة

قرر الجهاز الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك معاقبة اللاعبين بخصم 20 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب، وذلك بسبب الخسارة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق مصر المقاصة في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة العاشرة لبطولة الدوري العام.

وكان نيبوشا، المدير الفنى قد وجه انتقادات كثيرة للاعبين داخل غرفة خلع الملابس، حيث أكد على أنه شعر بأن الفريق الذي يلعب لا يعرفه في ظل غياب الوعى الخططى.

كما وصف نيبوشا أداء الفريق بأنه سيطرت عليه حالة من العشوائية وتباعد الخطوط، حيث تم تجاهل كل تعليماته قبل المباراة وأن المقاصة لم يفز بمجهوده بقدر حسن استغلاله الهدايا التي قدمها له لاعبو نادي الزمالك.

فيما قال نيبوشا أنه لم يتم استدعائه من قبل مرتضى منصور، رئيس النادى عقب المباراة لبحث أسباب الخسارة، وأكد أنه لا يشغل باله بأى أحاديث تتردد عن اتجاه النية لإقالته، وأنه سيعمل حتى آخر لحظة.

وأشار نيبوشا إلى أنه دائمًا يجد الدعم من مجلس الإدارة وقدم اعتذارا لجماهير النادى عن سوء الأداء الفترة الماضية

وتراجع النتائج وتعهد ببذل قصارى جهده الفترة المقبلة لتصحيح الأوضاع واستعادة الفريق ذاكرة الانتصارات من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على بطولتى الدورى والكأس.

وكان مرتضى منصور قد قال أن كرة القدم مكسب وخسارة، وأن المدير الفنى للزمالك نيبوشا مستمر في منصبة ولا نية لرحيله مثلما يردد البعض، موضحًا أن مجلس الإدارة يرغب في توفير حالة من الاستقرار.