التخطي إلى المحتوى
عريس يرفع دعوى تطليق: وثقت خيانتها بالصوت والصورة ولما واجهتها هربت!!
عريس وعروس،دعوى تطليق،خيانة زوجية

بعد أشهر معدودة من الزواج اكتشف عريس خيانة زوجته له عبر الإنترنت، وعندما واجهها زوجهها بدليل خيانتها أنكرت ثم هربت خوفا من فضيحتها أمام أهلها، ولم يجد العريس سوى أن يقوم برفع دعوى تطليق للضرر من زوجته “شيماء غ. (29 سنة)، بعد 3 أشهر فقط من زواجهما.

حيث قال العريس  “علي س.” (33 سنة) صاحب سلسلة سوبر ماركت:”مراتي طلعت شمال.. بتمثل العلاقة الجنسية مع شاب على الانترنت، أنا نزلت تطبيق على موبايلها كشف خيانتها صوت وصورة، ولما واجهتها هربت وما أعرفش مكانها”.

يروي علي تفاصيل بداية معرفته بزوجته، حيث أوضح أنه تعرف عليها بطريقة تقليدية لأن والدته صديقة لوالدتها وتم الزواج سريعا، وأضاف:”كنا نعيش في سعادة قبل أن يدخل الشك إلى قلبي بعد أن اشتريت لها هاتف محمول جديد”.

وأشار علي أن زوجته طلبت منه أن يشتري لها هاتف محمول حديث، وبالفعل اشترى لها هاتف آيفون لكنه لاحظ ارتباكها كلما أمسك بهاتفها كما أنها كانت تتعمد تغيير الرقم السري الخاص بالهاتف، ولحسم الشك قام الزوج بتنزيل يحتفظ بكل ما تمسحه من على الهاتف، وفي يوم الواقعة قام بأخذ الهاتف منها بحجة الاستطلاع وعندما قام بفتح البرنامج اكتشف أن زوجته على علاقة بشخص بعد مرور 3 أشهر على زواجهم.

حيث اكتشف أنهما كل يوم يجريان مكالمات فيديو عن طريق برنامج “IMO”، وكانت زوجته تغني وترقص وتقف أمام المرآة لفترات طويلة، وتروى لحبيبها تفاصيل حياتنا الجنسية والزوجية، حيث يقومون بتمثيل العلاقة على الإنترنت، وعندما واجهها بخيانتها أنكرت، فعرض عليها الفيديوهات فقالت:”حبيته..أنا غلطانة”.

وتابع أنه قام بالاتصال بوالدها للطلاق، ولكنها هربت خوفا من والدها وفضيحتها، واختتم حديثه لنا قائلا: “مكنتش أعرفها كويس.. أنا بكره كل النساء”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.