بثلاثية.. مصر المقاصة يُسقط الزمالك في الدوري العام

بثلاثية.. مصر المقاصة يُسقط الزمالك في الدوري العام

فاز فريق مصر المقاصة على  نظيرة الزمالك في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، أمس اليوم ،وبذلك يعتبر الزمالك في المركز الثالث عند النقطة 18، ومصر المقاصة في المركز التاسع بعد فوزه بثلاث أهداف مقابل هدف لصالح الزمالك،  ضمن الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الممتاز، ويعتبر الخسارة الثانية للفريق الأبيض بعد هزيمته من سموحة في المرة الأولى .

وقد أحرز الهدفين لصالح المقاصة جون انطوى ويليه حسين الشحات بهدف، بينما سجل الهدف الوحيد لصالح الزمالك السوري مؤيد عجان .

وبدأ التشكيل  للزمالك في الشوط الأول حراسه المرمى أحمد الشناوي، وخط الدفاع حازم إمام وعلى جبر ومحمود علاء ومويد عجان، وطارق حامد ومحمد اشرف واحمد دوواد واحمد مدبولى وعبد الله جمعه في خط الوسط، وكاسونجو في الهجوم.

بينما يضم المقاصة محمود حمدي في حراسه المرمى، وفى خط الدفاع محمود وحيد وأحمد سامي وأحمد مودى وحسنى فتحي،  وصلاح ريكو وحسين شحات وإيريك تروارى وهاني سعيد ومحمد مسعد في خط الوسط، بينما خط الهجوم جون انطوى .

ونجح جون انطوى في إحراز الهدف الأول جون انطوى في الدقيقة 13 بينما تسجيل في الدقيقة 30 لصالح الزمالك هدف لمؤيد عجان وقبل نهاية الشوط الأول أحرز جون انطوى في الدقيقة 43 الهدف الثاني لصالح المقاصة .

وقد أحرز في الشوط الثاني  في الدقيقة 49 هدف، وتم إلغائه، بداعي التسلل من الحكم محمد حنفي، والهدف الثالث لصالح الزمالك في الدقيقة  92 الذي أحرزه  مؤيد العجان .